الجمعة، 13 يوليو 2012

الرد القاطع في التدليل على ان الناصب الكافر هو السني في شرع الروافض ...

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه ومن والاه وبعــــد:
 
كثيرا ما نجد الرويفضة يتظاهرون بحب اهل السنة ومودتهم وانهم لا يكفرونهم ولا يجوزون قتلهم...

لذا نراهم غالبا يتباكون ويتظلمون ان اهل السنة (الوهابية) - كما يحبون دائما تلقيبهم - يكفرون الرافضة المساكين الذين لا حول ولا قوة لهم^_^

ولما نقوم بمواجهتهم بما في كتبهم من تكفير للناصبي واستحلال دمه وعرضه وماله!! نراهم يتبرؤون من القول ويدعون ان الناصب هو من عادى ال البيت - رضي الله عنهم جميعا-

لكنني في هذا الرد المختصر سأقوم بإلقامهم الحجر تلو الحجر لعلهم يعرفون ان الله حق وان علماءهم ما هم الا شرذمة من مخلفات يهود^_^


----------------------------

بسم الله وعلى بركة الله وحده أبدأ:

من قال ان الناصبي هو من عادى ال البيت.... اقول: هل انتم اعلم ام عالمكم حسين آل عصفور البحراني الذي يقول :

((على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على عليٍّ عليه السلام)) من كتابه المحاسن النفسانية ص 157
إذن فالناصب ليس من يناصب أهل البيت العداء ** بل من يقدم أحدا على علي عليه السلام!!!

ثم يقدم لنا المزيد من التوضيح والتصريح حول المقصود بالناصبي في نفس الكتاب ص 147 فيقول (بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً) !!!

ثم يستمر قاطعا الطريق على كل من زعم أن النواصب هم من ناصب أهل البيت العداء
فيقول في نفس الكتاب (ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن) !!!!

وحتى لا يأتي احد الرويفضة ويتبرأ من شيخه وعالمه المبجل ال عصفور او يلعنه لانه تكلم بدون تقية ^_^
اقول ان هناك من وافق ال عصفور في كلاامه ووصفه وهؤلاء ايضا من كبار وعمالقة علماء الرافضة^_^

فها هو الجزائري في كتابه (الأنوار النعمانية ) يقضي تماما على من قال أن الناصبي هو من ناصب أهل البيت العداء
فيقول في ج 2 ص 307

(ويؤيد هذا المعنى أنَّ الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لآل البيت )!!

فهم يقرون أن ابو حنيفة رحمه الله لم يناصب اهل البيت العداء ورغم ذلك لم يسلم من تسميتهم له بالناصبي (وبالتالي يكون كافرا حلال الدم والمال والعرض) !!!

ويأتي من بعد ذلك الشيرازي في (موسوعة الفقه) فيقول (الثالث مصادمة الخبرين المذكورين بالضرورة بعد أنْ فُسر الناصب بمطلق العامة ) !!!

فهو يقول أن النواصب هم مطلق العامة (اي جميع العامة ) !!!

ولكي لاياتي من يقول أن العامة يقصد بها أناس آخرون قادمون من الفضاء ! ^_^

 سنستخدم تعريف الرافضي (محسن الأمين ) لمعنى كلمة العامة التي تعني (النواصب ) !!!

يقول محسن الأمين (الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة)
فهو يعرف الخاصة بالروافض !!

ويفضح أصحابه الذين يطلقون لفظ العامة على أهل السنة والجماعة ثم يطلقون لفظ النواصب على العامة ثم يزعمون أنهم لايكفروننا


/

فهل بعد هذا شك في تكفير الروافض لنا ؟؟؟؟؟


/

الان هل سيتجرأ الرويفضة الان على لعن علمائهم هؤلاء الذين باحوا بما يكنه معتقدهم من اباطيل بدون تقية او تبديل ؟؟!!!

طبعا لن نجد الا الصراخ والعويل وربما التبرؤ من ال عصفور والجزائري والشيرازي وحسن الامين .. 


لكن لعنهم فمستحيل

 ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق