بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه. وبعـــد :
كثيرا ما نجد الرافضة يستنكرون ويتباكون من وصفهم بالمجوس يوقولون كيف لكم أن تصفوا مسلمين بأنهم مجوس ؟!
أقول اقرؤوا كتبكم يا رافضة وتعلموا لتعرفوا من أين استقى أجدادكم عقائدهم التي بها تدينون
حقائـــق
الرافضة أظهروا الإسلام وأبطنوا غيره وإليكم الدليل :
1 - احتفالهم بيوم النيروز المجوسي وإبقاؤهم عليه رغم أنه مجوسي الأصل.
عن الصادق ع في رواية طويلة نذكر منها الجزء الذي يهمنا في هذا الموضوع أنه قال مخاطبا المعلى بن خنيس :
و ما من يوم نيروز إلا و نحن نتوقع فيه الفرج لأنه من أيامنا حفظه الفرس و ضيعتموه .
وسائل الشيعة 3/178 ، مستدرك الوسائل 6/352 ، البحار 52/308
و قال :
و ما من يوم نيروز إلا و نحن نتوقع فيه الفرج لأنه من أيامنا و أيام شيعتنا حفظته العجم و ضيعتموه أنتم .
البحار 56/91
هو يوم حفظه الفرس و العجم !!!!
ونصوص كثيرة جدا غير هذه تؤكد عظمة هذا اليوم وأصله المجوسي..
هنا أكراد في اسطنبول يحتفلون بالنيروز (فشي مزز عند الأكراد) (لاحظوا تقديس النار) !!
يسيرون في كل الطرقات وفي خارج المدينة حاملين شعلاتهم
النار .. تطهر الذنوب .. إن أوقدت بزيت مقدس أو بإطارات سيارات !!!
من مظاهر البهجة والسرور في الاحتفال في عيد النيروز بايران (المشي على النار) !!!
2 - عقيدة الرجعة المعروفة في الديانة الرافضية هي في الأصل عقيدة مجوسية :
يؤمن المجوس بالرجعة فكرة ظهور من سينشر العدل ويدعى عندهم بصاحب العودة أشيزريكا أي الرجل العالم يحي العدل ويميت الجور وتنقاد له الملوك وينصر الدين والحق ويحصل في زمانه الأمن والمحن ...
عقيدة الرجعة عند الرافضة- الغلو في علي رضي الله عنه
3 - - تناسخ الأرواح:
من كتاب الدين بين السائل والمجيب لحسن الحائري الأحقاقي :
((وأما إذا كانت النفس اللاهوتية ، فهي التي تنتقل من معصوم إلى معصوم ، بعد وفاة كل منهم ، وهي الملك المسدد الذي جاء في أخبارنا وفي بعض الروايات تتجسم كالزبدة على شفتي الإمام عند وفاته ، فيتناولها الإمام من بعده بفمه ويأكلها وفي بعضها : تتجسم كالعصفور فيبلعها وصيه والإمام من بعده ، كما جرى ذلك بين الإمامين الرضا والجواد عليهما السلام.. ))!!!
وهذه الرواية التي تقول أن علي مسح وجهه بيد الرسول صلوات الله وسلامه عليه عند وفاته كما في كتاب الإرشاد للمفيد بنص آخر تذكر روح لاهوتية كالتي قال عنها النصارى تنتقل من جسد إلى آخر يتناقلها علماء الإمامية على مر القرون بدون تحقيق في سند رواياتهم خاصة هي عقيدة خطيرة لا يفهمها عوام الشيعة فهذه هي عملية التناسخ بحذافيرها والحلول في أشكال عديدة وكلها تمرر تحت راية حب آل البيت الذي أصبح غلو ما وصل إليه أحد قبلهم ..
الرافضة والقول بالتناسخ
4 - ادعاء الألوهية :
اقرأ ما يقوله الشيخ شيخهم المعاصر إبراهيم العاملي في علي بن أبي طالب :
أبا حسن أنت عين الإله وعنوان قدرته السامية *** وأنت المحيط بعلم الغيوب فهل تعزب عنك من خافية
وأنت مدبر رحى الكائنات ولك أبحارها السامية *** لك الأمر إن شئت تجئ عداً وإن شئت تسفع بالناصية
**
فهل بعد كل هذا يشك انسان في بطلان هذا الدين الذي ظاهره الاسلام وباطنه خليط من الديانات (مجوسية + هندوسية + نصرانية + يهودية ...)؟؟
والحمد لله رب العالمين
كثيرا ما نجد الرافضة يستنكرون ويتباكون من وصفهم بالمجوس يوقولون كيف لكم أن تصفوا مسلمين بأنهم مجوس ؟!
أقول اقرؤوا كتبكم يا رافضة وتعلموا لتعرفوا من أين استقى أجدادكم عقائدهم التي بها تدينون
حقائـــق
الرافضة أظهروا الإسلام وأبطنوا غيره وإليكم الدليل :
1 - احتفالهم بيوم النيروز المجوسي وإبقاؤهم عليه رغم أنه مجوسي الأصل.
عن الصادق ع في رواية طويلة نذكر منها الجزء الذي يهمنا في هذا الموضوع أنه قال مخاطبا المعلى بن خنيس :
و ما من يوم نيروز إلا و نحن نتوقع فيه الفرج لأنه من أيامنا حفظه الفرس و ضيعتموه .
وسائل الشيعة 3/178 ، مستدرك الوسائل 6/352 ، البحار 52/308
و قال :
و ما من يوم نيروز إلا و نحن نتوقع فيه الفرج لأنه من أيامنا و أيام شيعتنا حفظته العجم و ضيعتموه أنتم .
البحار 56/91
هو يوم حفظه الفرس و العجم !!!!
ونصوص كثيرة جدا غير هذه تؤكد عظمة هذا اليوم وأصله المجوسي..
هنا أكراد في اسطنبول يحتفلون بالنيروز (فشي مزز عند الأكراد) (لاحظوا تقديس النار) !!
يسيرون في كل الطرقات وفي خارج المدينة حاملين شعلاتهم
النار .. تطهر الذنوب .. إن أوقدت بزيت مقدس أو بإطارات سيارات !!!
من مظاهر البهجة والسرور في الاحتفال في عيد النيروز بايران (المشي على النار) !!!
2 - عقيدة الرجعة المعروفة في الديانة الرافضية هي في الأصل عقيدة مجوسية :
يؤمن المجوس بالرجعة فكرة ظهور من سينشر العدل ويدعى عندهم بصاحب العودة أشيزريكا أي الرجل العالم يحي العدل ويميت الجور وتنقاد له الملوك وينصر الدين والحق ويحصل في زمانه الأمن والمحن ...
عقيدة الرجعة عند الرافضة- الغلو في علي رضي الله عنه
3 - - تناسخ الأرواح:
من كتاب الدين بين السائل والمجيب لحسن الحائري الأحقاقي :
((وأما إذا كانت النفس اللاهوتية ، فهي التي تنتقل من معصوم إلى معصوم ، بعد وفاة كل منهم ، وهي الملك المسدد الذي جاء في أخبارنا وفي بعض الروايات تتجسم كالزبدة على شفتي الإمام عند وفاته ، فيتناولها الإمام من بعده بفمه ويأكلها وفي بعضها : تتجسم كالعصفور فيبلعها وصيه والإمام من بعده ، كما جرى ذلك بين الإمامين الرضا والجواد عليهما السلام.. ))!!!
وهذه الرواية التي تقول أن علي مسح وجهه بيد الرسول صلوات الله وسلامه عليه عند وفاته كما في كتاب الإرشاد للمفيد بنص آخر تذكر روح لاهوتية كالتي قال عنها النصارى تنتقل من جسد إلى آخر يتناقلها علماء الإمامية على مر القرون بدون تحقيق في سند رواياتهم خاصة هي عقيدة خطيرة لا يفهمها عوام الشيعة فهذه هي عملية التناسخ بحذافيرها والحلول في أشكال عديدة وكلها تمرر تحت راية حب آل البيت الذي أصبح غلو ما وصل إليه أحد قبلهم ..
الرافضة والقول بالتناسخ
4 - ادعاء الألوهية :
اقرأ ما يقوله الشيخ شيخهم المعاصر إبراهيم العاملي في علي بن أبي طالب :
أبا حسن أنت عين الإله وعنوان قدرته السامية *** وأنت المحيط بعلم الغيوب فهل تعزب عنك من خافية
وأنت مدبر رحى الكائنات ولك أبحارها السامية *** لك الأمر إن شئت تجئ عداً وإن شئت تسفع بالناصية
**
فهل بعد كل هذا يشك انسان في بطلان هذا الدين الذي ظاهره الاسلام وباطنه خليط من الديانات (مجوسية + هندوسية + نصرانية + يهودية ...)؟؟
والحمد لله رب العالمين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق